نافورة الجرانيت الكرة

ذا كنت ترغب في شراء نافورة الكرة، المتداول نافورة المياه المجال لمنزلك. نجعل المجالات الجرانيت والنافورات العائمة الكرة الحجر في كل لون الحجر الطبيعي وإلى أي حجم.
أي معلومات عن العالم العالم العائمة الإلكتروني فقط لي لالتسعير اتصل بنا spherefountain@gmail.com

ينبوع مجال تزيين الفناء، والمناظر الطبيعية في الهواء الطلق، جماعات الضغط الرئيسية والمناطق استقبال الفندق، منزل سكني، وتطبيقات في الهواء الطلق مثل الحدائق المائية، ومباني المكاتب، والمطاعم. هذه الكرة نوافير الحجر الطبيعي تتوفر مع الجرانيت والحجر الرملي، لائحة، الحجر الجيري أو الرخام المجالات الدورية ابتداء من 10 "في قطر لأكبر قدم 8 أو أكثر مع الصخور والصخرة الطبيعية المتاحة قواعد لتلبية احتياجاتك الخاصة.

        لدينا مجموعة واسعة جدا من المواد النحت المياه بالتناوب خصائص المياه الكرة، الكرة تتأرجح نوافير المياه، والغزل كرات الرخام على مبدأ الهيدروستاتيكي. لدينا مجال المياه هي السبب كل ينابيع فريدة جدا من طن sevral من الكائنات مثل الحجر الجرانيت العملاقة المجالات، تطفو الجرانيت خاتم، خاتم الدوارة، والغزل كرات الحجر، يتحرك مخروط، نافورة المجال الحركة، والرقص دمية الدورية، تطفو مجال الحجر و الدلفنة تحريك الكرة الخ نوافير على طبقة رقيقة من الماء مع ضغط المياه منخفضة جدا.

الاتصال بنا للحصول أشرطة الفيديو الحية من عوالم فريدة من نوعها المجال نوافير المياه العائمة الحجر
  مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لشحن الأسعار على أشرطة الفيديو نوافير المجال متوفرة عند الطلب فقط samratbhati@gmail.com البريد الإلكتروني لل
  مزيد من المعلومات كيفية المياه الكرة ميزة فاكس عمل فقط لنا 0091-2973-222623

الحجر نافورة الكرة
الحجر نافورة الكرة